الجمعة 02 حزيران , 2023 03:47

بريتاني برامل بونارو: قناع الـCIA الجميل!

بريتاني برامل بونارو

نستكمل ملف كشف ضباط الـ CIA الذين عملوا في منطقة غرب آسيا، ونستعرض في هذا المقال أبرز وأهم المعلومات حول مديرة الشؤون العامة في وكالة المخابرات المركزية"بريتاني برامل بونارو - Brittany Bramell Punaro"، والتي بحسب موقع شركتها الحالية "تم اختبارها في المعركة وتتمتع بخبرة واسعة في إدارة الأزمات والاتصالات الاستراتيجية والإدارة الرئيسية والعلاقات الصحفية. أخذتها حياتها المهنية الفريدة من العديد من الحملات السياسية إلى مجتمع الاستخبارات، وتشمل العمل في مبنى الكابيتول هيل وفي القطاع الخاص". انضمت الى CIA عام 2017.

مع  ماكبن وغراهام

فما هي أبرز وأهم المعلومات حول " بريتاني برامل بونارو

المعلومات الشخصية

_من مواليد الـ 6 من أيلول / سبتمبر للعام 1986، وهي من ليفرمور كاليفورنيا، وتخرجت من جامعة سانتا كلارا بشهادة بكالوريوس في العلوم السياسية وعلم الاجتماع (2004 – 2007).

_اسمها البديل: بريتاني ميشيل برامل - Brittany Michelle Bramell.

_ والدها طوم كان نائب رئيس فريق الإطفاء في ليفرمور كاليفورنيا.

والدها طوم

_ تزوجت دانيال أرنولد بونارو (دان)، في الـ 14 من تموز / يوليو 2018 في ماكلين، فرجينيا.

دانيال ابن أرنولد بونارو، الجنرال المتقاعد في مشاة البحرية الأمريكية والمدير التنفيذي لمجموعة Punaro Group و IronArch Technology، وهو حاليًا رئيس مجلس سياسة قوات الاحتياط التابعة لوزير الدفاع وعضو مجلس أعمال الدفاع، اختاره موقع Defense News كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في الدفاع الأمريكي.

دان وأرنولد وشقيقه

أما دانيال فهو كابتن في احتياطي الجيش الأمريكي وهو يعمل حالياً مدير في شركة برمجيات "Service Now"، التي تتعاقد في مشاريع كثيرة مع وزارة الدفاع البنتاغون ومجتمع الاستخبارات. وفي العام 2023 انضم دانيال لبرنامج القادة الصاعدين في معهد آسبن.

_عنوانهم: 1937 رود آيلاند، ماكلين، فرجينيا 22101.

منزلهم في فرجينيا

أما في واشنطن: 1823 ريجز بل إن دبليو، الوحدة 3 – 20009.

منزلهم في واشنطن

_رقم هاتف المنزل: (703) 893-3339.

_رقم الهاتف الخليوي: (703) 887-8798.

_لديهما طفلان، إحداهما الطفلة نانسي آن بونارو (التي تظهر في الصورة المرفقة).

مع طفلتهما نانسي

_ جدها: جون وايتنغ، شقيقها داستن المتزوج من ستيفاني شيف برامل.

_أما عملها الحالي فهو كشريكة في شركة Steer PR للعلاقات العامة الاستراتيجية، مع لورين كلافي توملينسون، منذ تشرين الأول / أكتوبر للعام 2022.

_ [email protected].

_ عنوان عملها في العاصمة واشنطن – بالتيمور.

_ هي من مشجعي فريق كرة السلة "غولدن ستايت ووريورز - Golden State Warriors".

العمل في وكالة الـ CIA

_انضمت إلى وكالة المخابرات المركزية (CIA) في العام 2017، واستمرت بالعمل فيها حتى شباط / فبراير من العام 2022 (4 سنوات و5 أشهر)، فتولت العمل أولاً كمستشار أول لمدير وكالة المخابرات المركزية، ثم عُينت مديرًا للشؤون العامة في عام 2018 تحت إشراف المديرة جينا هاسبل.

_ في أيار / مايو من العام 2021، تولت منصب مسؤول اتصال الأول بالمجلس الاستشاري الخارجي للوكالة.

_خلال عملها في فريق القيادة العليا للوكالة، تولت العديد من القضايا المعقدة والحساسة، بما في ذلك جلسات الاستماع رفيعة المستوى، وما يتعلق بجائحة  COVID-19.

_قادت عملية موسعة للشؤون العامة أدت إلى تحديث جهود الاتصالات للوكالة داخليًا وخارجيًا بما في ذلك العلاقات الصحفية واتصالات القوى العاملة والتواجد الاجتماعي.

ففي العام 2019، دافعت عن قرار الـ CIA بإنشاء نسخة طبق الأصل من موقعها الرسمي على شبكة Tor (التي تتيح الوصول الى ما يُعرف بالدارك ويب)، وأوضحت سبب ذلك يومها بأنه "تتطلب مهمتنا العالمية أن يتمكن الأفراد من الوصول إلينا بأمان من أي مكان. يعد إنشاء موقع ويب [مظلمًا] إحدى الطرق العديدة التي نذهب بها إلى حيث يتواجد الناس".

عملها خارج الوكالة

_ قبل انضمامها إلى وكالة المخابرات المركزية، التحقت بعدة وظائف في القطاع الخاص، كما تولت تقديم المشورة لبعض المسؤولين السياسيين الأكثر نفوذاً في أمريكا. ففي العام 2016، عملت في شركة Uber Technologies Inc الناشئة في مجال النقل والتكنولوجيا، بصفتها المتحدث الرئيسي في الأمور المتعلقة بالسياسة الوطنية والشؤون الفيدرالية.

كما عملت أيضاً كمستشارة اتصالات استراتيجية لبعض المسؤولين الأمريكيين مثل السناتور جون ماكين (خلال العام 2008 كمديرة للعلاقات الصحفية خلال حملته الرئاسية آنذاك)، والمتحدثة الأسبق لرئيس مجلس النواب جون بوينر (2011 – 2013)، والسيناتور ليندسي غراهام (خلال حملته الرئاسية ما بين شباط / فبراير وكانون الأول / ديسمبر من العام 2015)، وكريس دودلي (نائب مدير الاتصالات خلال حملته عام 2010) والحاكم كريس كريستي (السكرتير الصحفي خلال حملته الانتخابية لمنصب الحاكم عام 2009)، ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري، وآخرين.

_ وما بين حزيران / يونيو وتشرين الأول / أكتوبر من العام 2017، تولت مهام مدير مساعد للاتصالات الاستراتيجية والشؤون العامة في إدارة أمن النقل (TSA).

آراؤها السياسية

_ بحكم مسيرتها المهنية وارتباطاتها العائلية، بالإضافة إلى آرائها حول العديد من القضايا، يمكننا الاستنتاج بأنها من المؤيدين بشدة للحزب الجمهوري.

_ هي من المؤيدين للحملة الأمريكية ضد تطبيق "Tik Tok" الصيني، وتعتبرها قضية تخص الأمن القومي لبلادها.

_ لا زالت تتعاون مع الـ CIA من خلال ارتباط شركتها الحالية مع مؤسسة " CIA Officers Memorial Foundation".


الكاتب: غرفة التحرير




روزنامة المحور